الأسئلة المتكررة حول خدمة دوبارة توك

ماهي خدمة دوبارة توك؟


دوبارة توك هي خدمة مقدمة من منصة "أراتوك" هي منصّة فيديو تفاعليّة توفّر مجموعة هي الأكثر شمولاً من الخدمات؛ لتقديم العروض الاونلاين، وإصدار وحجز التذاكر، والتواصل المباشر بين الفنانين والفعّاليات والمؤسسات وجمهورهم.




ماهي الخدمات التي تقدمها دوبارة توك؟


لدى دوبارة توك العديد من الخدمات، تم بناؤها جميعاً باستخدام أحدث التقنيات التي تزيد من الجودة السمعية والبصرية: حفلات وعروض أونلاين: إذا كنت فرداً أو مؤسسة ترغب في بث عرض مباشر أو حفلة موسيقية عبر الإنترنت، فإن دوبارة توك هي الخيار المثالي لك. من خلال الجودة السمعية والبصرية القصوى لدينا والدعم المخصص للعملاء، تضمن دوبارة توك لك و لجمهورك في جميع أنحاء العالم تجربة لا مثيل لها. بصرف النظر عما إذا كان العرض مباشراً أم مسجلاً. نظام حجز التذاكر والجدولة: تقدّم دوبارة توك أحد أكثر خدمات حجز التذاكر والجدولة مرونة في السوق. يمكنك جدولة عرض واحد أو عدّة عروض، بحيث يكون لكل عرض توقيت واحد أو أكثر. كما توفّر دوبارة توك نماذج تسعير مختلفة للتذاكر لتتناسب مع قدرات جمهورك الشرائية ومتطلبات عروضك. يمكنك كذلك بيع الباقات وتذاكر المجموعات وإصدار قسائم حسومات. اجتماعات فيديو فورية مجانية وغير محدودة الزمن: بنقرات قليلة يمكنك بسهولة إنشاء غرفة اجتماعات ومشاركتها مع ضيوفك، مجانًا، ودون القلق من أي قيد زمني. توفر اجتماعات دوبارة توك ميزات تفاعلية أكثر تطوّراً من معظم المنصات الأخرى، على سبيل المثال: يمكنك تحميل ملفات الفيديو وتشغيلها وقتما تشاء لجميع المشاركين، بجودة صوت وصورة مثاليتان، وتبقى جميع المواد التي تم تحميلها متاحةً لجميع المشاركين حتى بعد انتهاء الاجتماع. ويمكنك أيضاً تحويل أي مشاهد إلى مشارك والعكس صحيح. كل هذا مجانا ودون مقابل! المقابلات التفاعلية والندوات وورش العمل والاستشارات والجلسات التعليمية: سواء أكنت مقدم برامج أو صحفياً أو مستشاراً أو مدرّساً أو مدرّب موسيقى أو أي شخص يحتاج إلى تقديم محتوى عبر الإنترنت، فإن خدمات دوبارة توك مثالية لك. لا يوجد حد زمني للجلسات، يمكنك مشاركة الملفات والمواد بسهولة مع جمهورك/طلابك/زبائنك، وسيبقى ما شاركته متاحاً على سحابة أراتوك. كما يمكنك تسجيل جلساتك وتنزيلها أو الاحتفاظ بها على السحابة مجاناً. تلبية طلبات العملاء بشكل مستمر: تتطور دوبارة توك باستمرار حيث نحصل على تعليقات من عملائنا، على سبيل المثال، أطلقنا مؤخراً مجموعة من الميزات الفريدة لمدرّبي الموسيقى، ونقوم بتطوير خدمات مخصصة للدروس الاكاديمية وبرامج المسابقات. مقاطع فيديو مخصّصة للمعجبين / المستخدمين: يمكن للفنانين قبول الطلبات من المعجبين لتسجيل مقاطع فيديو مخصّصة للاحتفال بمناسباتهم (مثل أعياد الميلاد، والزفاف، وما إلى ذلك) أو للإجابة على أسئلتهم. يستطيع الفنان تفعيل أو إلغاء تفعيل هذه الميزة كما يمكنه تحديد سعر لمقاطع الفيديو المخصّصة. الاستفسارات التجارية: يمكن للفنانين/المؤسسات استقبال استفسارات تجارية صادرةً عن أفراد أو منظمات ترغب في طلب عرض خاص أو تسجيل مقطع فيديو ترويجي. يمكن تحديد الأسعار والشروط والأحكام أثناء التفاوض مع مقدمي الطلبات




من يمكنه استخدام خدمة دوبارة توك؟


دوبارة توك متاحة لأي شخص يرغب في طرح محتوى فيديو او سمعي على الانترنت. بشكل خاص، بكل الأحوال منصة أراتوك الداعمة لخدمة دوبارة توك أصبحت شائعة لدى الموسيقيين والمغنين وممثلي الستاند أب كوميدي ومقدمي البودكاست و... المعلمين والمؤسسات والجامعات والإدارات الحكومية




كيفك يمكنك تحقيق دخل مادي من دوبارة توك


  • منصّة دوبارة توك هي الوسيلة المثالية لتحقيق الدخل من العروض الأونلاين، بغض النظر عما إذا كانت العرض مباشراً أو مسجلاً، افتراضياً بحتاً أو يجري على مسرح مع جمهور حقيقي. يمكنك تحقيق إيرادات من مبيعات التذاكر عبر الإنترنت.
  • يمكنك التفاعل مع المعجبين/المستخدمين عبر طلبات الفيديو المدفوعة، حيث قد يطلب منك المعجبون/المستخدمون تسجيل مقاطع فيديو للإجابة على أسئلتهم، أو لتنظيم جلسات استشارية/دروس/حفلات موسيقية/ورش عمل، او تقديم حفلات وعروض مباشرة خاصّة.
  • يمكنك التواصل مع إدارة أراتوك (المنصة المزودة لخدمة دوبارة توك) على info@aratok.com ومناقشة مشروعك الفني أو التعليمي أو الإعلامي، وستكون أراتوك منصة الإنطلاق الأفضل لك من خلال الدعم الذي تقدمه لأصحاب المشاريع الواعدة.​​​​​​




مالذي يميز خدمة دوبارة توك؟


العديد من الجوانب تجعل أراتوك منصة فريدة عبر الإنترنت، إليك بعض النقاط الرئيسية: تفاعل فريد بتزامن استثنائي: يمكن لما يصل إلى المليون مشاهد التفاعل وحضور العروض في الوقت الفعلي (مع سرعة تزامن فائقة تقل عن 200 مللي ثانية). مع إمكانية الجمهور ليس فقط إرسال رسائل الدردشة النصية، بل أيضاً طلب المشاركة الصوتية أو المرئية من منظّمالعرض، مما يجعلنا المنصة الوحيدة التي تتيح هذه الخاصية. الأداء الحي على الأنترنت عبر أراتوك يمنح الفنانين إمكانية التفاعل مع الحضور في الوقت الفعلي بحيث لا يكون العرض أحاديّ الاتجاه بل غني في التفاعل المرئي والصوتي من الطرفين. نظام متقدم لإصدار التذاكر: من خلال نظام التذاكر الخاص بأراتوك، يمكنك تحديد فئات متعددة من التذاكر وإصدار تذاكر للبيع الفعلي المباشر في المتاجر خارج الانترنت. وبالإضافة إلى التذاكر البسيطة يمكنك أراتوك من إصدار وإدارة باقات تسمح بشراء تذاكر عروض متعددة بأسعار أرخص، أو إصدار وإدارة تذاكر جماعية. كل هذا يأتي مع واجهة سهلة الاستخدام ولوحات تحكم سهلة للإدارة وإعداد التقارير. خدمة بروتوكولات البث المتعددة: للتكيّف مع جميع مستويات جودة اتصال الإنترنت، أراتوك هي المنصة الأولى إن لم تكن الوحيدة التي توفر بروتوكولي البث القياسيين (WebRTC و HLS) في الوقت نفسه، بحيث يمكن لجمهورك مشاهدتك من أي مكان في العالم ومن أي جهاز، بشكل يتأقلم مع جودة الإنترنت عند الطرف المتلقّي. موارد مالية متعددة لتلبية احتياجاتك: تتيح لك يمكنك اختيار نموذج الإيرادات الأنسب لك، لدى أراتوك نماذج بدون رسوم مسبقة الدفع، أو نماذج مقابل رسوم ثابتة معروفة ومدفوعة سلفاً. الرجاء قراءة فقرة "ما هي نماذج الإيرادات المتاحة؟" أدناه. تسجيل فيديو عالي الدقة: تتيح أراتوك تسجل العروض بوضوح عالي الدقّة، ويمكنك تنزيل الفيديو أو الاحتفاظ به مخزناً على سحابة أراتوك، مجاناً. عوائد مستمرة من عروضك: إذا كان عرضك مباشر أو "premiere"، وبعد انتهائه، يمكنك متابعة بيع التذاكر بحيث يمكن للجمهور مشاهدة العرض مسجلّا (وكما ذكرنا في النقطة السابقة، التسجيل يكون بدقّة عالية). ويسمح نظام التذاكر لدينا بتحديد أسعار مختلفة للعروض الحيّة والمسجلة. البث المباشر على الشبكات الاجتماعية ومنصات الفيديو: يمكنك أن تشارك البث المباشر لجزء أو كامل عرضك على منصات أخرى كـ Facebook أو YouTube Live (ستتم إضافة شبكات أخرى في المستقبل). التشغيل المتزامن لملفات الوسائط المتعددة: على خلاف المنصات الأخرى حيث يتعيّن عليك مشاركة شاشتك لعرض مقطع فيديو (مما ينتج عنه انخفاض كبير في جودة الصوت)، تتيح أراتوك تحميل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية وتشغيلها بالتزامن مع المشاهدين بصوت وصورة عاليي الجودة. هذا شائع جداً مثلا عندما يكون العرض يتضمّن غناء كاريوكي، او في الجلسات التعليمية عندما يرغب المقدّم بعرض فيلم قصير أو صور أو صوت. الأسئلة التفاعليّة: إذا كنت ترغب في طرح أي أسئلة على جمهورك، يمكنك ببساطة إعداد أسئلتك قبل الجلسة وعرضها في الوقت المناسب، كما يمكن تحديد الوقت اللازم للإجابة وقيمة/علامة كل سؤال. وتوفّر أراتوك إحصائيات كاملة عن الإجابات لكل مشارك على حدة أو لكامل مجموعة المشاركين. التوافقية الكامل مع الويب (لا داعي لتثبيت أي تطبيق إضافي على جهازك): تعمل جميع خدمات المنصّة بشكل مثالي على أي جهاز يحتوي على متصفح ويب. الامتثال للنظام العام لحماية البيانات (GDPR): منصّة أراتوك تحترم خصوصية عملائها ولن تتم مشاركة أي بياناتهم الشخصية مع أي طرف ثالث.




كيف يمكن للجمهور شراء التذاكر؟


  • الدفع متاح لجميع البطاقات المصرفية الرئيسية أو عبر PayPal.
  • الدفع المحلي نقدًا متوفر أيضاً في لبنان، ونعمل على إضافة آليات دفع نقدي في بلدان أخرى​.




ماهي نماذج العوائد المالية المتاحة؟


دى دوبارة توك حاليًا ثلاثة نماذج، ;كما يمكن مناقشة خيارات أخرى (في هذه الحالة، يرجى التواصل مع منصة أراتوك المزودة لهذه الخدمة عبر info@aratok.com ).

  • الخيار 1 - حصة مبيعات التذاكر: هذا النموذج لا يلزمك بدفع أي مبلغ مقدّم. يمكنك تنظيم عروضك وبثّها، وعندما تحقق إيرادات، نشاركها معك. نسبتنا القياسية هي 20٪، لكننا نقدم خصومات لعرضك لأول بالإضافة إلى حزم دعم إضافية لمساعدتك على الإنطلاق.
  • الخيار 2 - الدفع حسب الاستهلاك: لا يلزم الدفع مقدماً. مع خيار PAYG الخاص، ستدفع بعد العرض مقابل كل دقيقة من المشاهدة لكل مستخدم، يدون أي حد لعدد المشاهدين أو لمدة العرض. هذا الخيار يمنحك أقصى قدر من الحرية على عكس المنصات الأخرى التي تلزم المستخدم بالدفع مقدماً لأقصى عدد من الجمهور الذي يمكنه حضور العرض.
  • الخيار 3 - الترخيص: إذا كنت تفضل التخطيط لنفقاتك قبل العرض، يمكنك التواصل مع فريق أراتوك (المنصة المزودة لخدمة دوبارة توك) ومناقشة خيارات الترخيص المختلفة (التواصل مع منصة أراتوك المزودة لهذه الخدمة على info@aratok.com).




كيف تتم معالجة المدفوعات


ستقوم أراتوك (المزودة لخدمة دوبارة توك) بتحصيل المدفوعات ومعالجة جميع طلبات الاسترداد أو النزاع، وبعدها سترسل لك المبلغ إلى حسابك المصرفي، في أي مكان في العالم.




بحال آقوم بعروض مجانية غهل أحتاج لدفع اية رسوم؟


ليس دائماً، سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك بأقل تكلفة، أو حتى مجاناً




كيف يمكنني الحصول على اجتماع مع ادارة منصة دوبارة توك؟


يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى أراتوك (المنصة المزودة لخدمة دوبارة توك) على info@aratok.com يتضمن "Demo request" في العنوان، وسيسعد فريق أراتوك بمقابلتك وعرض المنصة والإجابة على جميع أسئلتك ومناقشة خططك.





Subscribe to Dubarah newslatter