تنطلق بجوائز تصل لـ 15,000 دولار Startup Roadshow

ستنطلق المسابقة لرواد الأعمال السوريين في الشرق الأوسط يوم 7 سبتمبر 2019 مع سلسلة من المعسكرات التدريبية في لبنان، الأردن، العراق وتركيا، الفرصة متاحة للفوز بجوائز نقدية بقيمة 15,000 دولار، بالإضافة إلى رحلة لتقديم مشروعك في أمستردام خلال مؤتمر سبارك اجنايت.

ستنطلق في نسختها الثانية في السابع من سبتمبر، بجولة عبر 5 مدن لتتويج أفضل الشركات الناشئة بقيادة سورية في المنطقة، وتزويدهم بالأدوات اللازمة للنجاح.



يتم تنظيم المسابقة من قبل جسور وسبارك بالشراكة مع شركات ناشئة بلا حدود، وتم إطلاقها للمرة الأولى في 2018، مع يومين نهائيين للعروض في أمستردام وبيروت، حيث تم تتويج ستة من رواد الأعمال كفائزين.

هذا العام، ستحتدم المسابقة، بجوائز نقدية تصل إلى 15,000 دولار بالإضافة إلى تدريب إضافي. إبتداءً من السابع من سبتمبر، ستقوم المسابقة بتدريب 100 من رواد الأعمال في بيروت، عمان، أربيل، إسطنبول وغازي عنتاب في معسكر تدريبي لمدة 5 أيام حيث سيتم اختيار أفضل الشركات الناشئة.

سيتوجه جميع المتسابقين النهائيين إلى عمّان، حيث سيختار يوم العروض النهائي ومسابقة تقديم الأفكار أفضل ثلاث شركات ناشئة بقيادة سورية في المنطقة. ستتنافس الشركات الناشئة الفائزة للحصول على جوائز نقدية بقيمة 15.000 دولار للمركز الأول، بينما سيتلقى الفائزين بالمركزين الثاني والثالث 10,000 و7,000 دولار على التوالي.

سيحصل الفائزون أيضًا على فرصة لعرض مشاريعهم على المس