خدمات دوبارة مجاناً دائماً حتى تطلب المزيد!

دوبارة بلس+ هي خطة استدامة مالية لشبكة دوبارة لتغطية نفقاتها، والتي تجعلها قادرة على التركيز والاستمرار بابتكار برامج وخلق الفرص للسوريين حول العالم.

شروط الإعلان على شبكة دوبارة

في حال تريد الإعلان لشركة:

لا أحد يحب الإعلانات، ونحن أيضاً! .. وعلى ذلك نحن لانقوم بنشر الإعلانات الاعتيادية بل نقوم بنشر عروض ذات قيمة والتي تجعل المستفيدين ينتظروها بفارغ الصبر. لتحصل على افضل نتيجة باعلانك عن طريق دوبارة. لذا نريد منك ايجاد عرض مميز (مثال: خصم ٪50 / حسم 50$ دولار / تقديم خدمة مجانية لفترة محدودة) تقوم بتقديمه للجالية السورية والذي سوف يعمل على لفت النظر على عملك بشكل مباشر ويجلب العديد من الزبائن المحتملين. 

في حال تريد الإعلان لانجاز شخصي:

يجب أن يكون انجاز مميز وداعي للفخر لنفسك أولاً وللجالية السورية ثانياً. نحن نعلم أن هناك انجازات مميزة ولكن ليس كلها تحمل طابع النشر (مثال: الفوز بجائزة افضل رائد أعمال، طلب تصويت للفوز بجائزة أو للحصول على فائدة شخصية معينة، الحصول على تشريف مهم، الحصول على شهادة مهمة، تحقيق انجاز تم اعلانه في جرائد عربية وعالمية الخ..) شبكة دوبارة قادرة على صياغة وترجمة انجازك الشخصي بطريقة تليق بك لتجعل الآلاف من السوريين فخوريين بك ايضاً.

ماهي الفوائد من اعلانك على شبكة دوبارة؟

  1. شبكة دوبارة لها مصداقية واسعة بين السوريين حول العالم. فمنذ 2013 ونحن نسعى لتقديم افضل الفرص للجالية من دون اي مقابل وعلى ذلك نحن لانقبل اي اعلان الا بعد مراجعته والتأكد من فائدته.

  2. سوف يتم صياغة الاعلان بطريقة جذابة

  3. نشر الاعلان على صفحة دوبارة الرئيسية

  4. نشر الاعلان ضمن 3 مجموعات خاصة بدوبارة حسب طلبك

  5. نشر 4 روابط كحد اقصى لوضعها في الاعلان

  6. سيتم الاعلان عن عرض الشركات كـ منشور عرض له صلاحية سوف تقوم انت بتحديدها (من اسبوع حتى 2 شهر كحد اقصى) وذلك لتحقيق افضل استفادة

  7. سيتم الاعلان عن الانجازات الشخصية على شكل منشور على صفحة دوبارة ولن يتم حذفه وله رابط دائم.

Wave

نموذج عن الانجازات الشخصية

Wave

نموذج عن عروض الأعمال

  • Facebook
  • Instagram
  • Twitter
  • YouTube

©2020 by Dubarah | The Syrian Network | Toronto, Canada | Ashoka Fellow

Dubarah is a Non-Profit Corporation, incorporated under the Canada NFP Corporation Act. CN# 972045-6